العودة  

تاريخ قبيلة العوامر يهتم بتاريخ ونسب القبيلة من كتب الانساب والمتعارف عليه لدى شيوخ وأعيان العوامر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2014, 11:16 AM   رقم المشاركة : ( 16 )
صقر الباديه
|[ عـضـو جـديـد ]|


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2936
تـاريخ التسجيـل : 13 - 5 - 2014
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : صقر الباديه is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

صقر الباديه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نسف الاساسات لمن شكك في نسب العوامر من البدايات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيناوي مشاهدة المشاركة
كفيت ووفيت ياعامري الامارات
عندي تعقيب او توضيح بسـيط بخصوص دولة ال كثير او الدولة الكثيرية واتمنى ان افيد الجميع
الدولة الكثيرية:-
لكل دولة مساحات واقاليم وحدود يتم رسمها بين الدول لتبين سيادة كل دولة على جزء من الارض وهذا المتعارف دوليا ولكن الدولة الكثيرية تعتبر دولة قبيلية من الدرجة الاولى تعتمد على القبائل المتحالفه معها ويوجد لها مركز في سيئون ويعتبر في نفس الوقت المركز الرئيسي لقبيلة ال كثير ولايوجد لها حدود دولية مثلها مثل اي دولة بل تجد حدودها حدود قبيلية فقط وهى حدود القبائل المتحالفة معها مثل قبيلة العوامر وقبيلة الجوابر وقبيلة الرواشد وكان ينسب جميع الانجازات القبلية من غزوات وحروب لقبيلة ال كثير بحكم انها الدوله على سبيل المثال تجد من يقول القبائل الاماراتية والقبائل السعودية ينسبون القبائل لدولهم ولكن تجد من يتعمد بنسب القبائل المتحالفه مع الدولة الكثيرية الى ال كثير وليس الدوله وهذا خطأ فادح ومحاولات فاشلة لطمس هويات وتاريخ القبائل العربية المتحالفة مع الدولة الكثيرية
خخخخخخخخخخخخ الحقيقه التي ارعبت كثير من القبايل بل كثير من الدول ان تقوم قائمه للاكثير وان يتوحدو ويعيدو امجادهم ويسطرونها بدمائهم والذي ارئ الجميع يخوض في نسبه ودولتهم والتشكيك فيها وانها حدود قبليه وليست دوله !!! طيب فيماذا تفسرلي الجواز الكثيري الذي حمله كل القبائل الموجوده تحت حكمهم ولحد الان موجود وموثق جواز الدوله الكثيريه !! طيب لوكان حدود قبليه لماذا تحمل القبايل التي تحت حكمهم جواز الدوله ؟؟؟؟ ثانيا صك النقود وانشاء عمله خاصه بالدوله الكثيريه التي حكمت مساحه كبيره فيماذا يسمئ !!! لوكان كما تقول او يقول بعض
الحهال امثالك انها حدود قبليه فلماذا انشؤ النقود وجعلوها متدواله ؟؟؟؟؟
هذه اقوال تجي من فراغ وطقطقه ودخول في الانساب والبعض يجيب بطولات وهميه لقبيلته وخرافات ليست موجوده في ارض الواقع الهدف كله ان تتم رفع قبيلته علئ حساب الاخرين وانني
ارئ هذه البطولات محصوره في اارض الخيال ( الانترنت ) وليست علئ ارض الواقع .
وفي الاخير احب ان اعلق علئ الكتب النسابه التي ذكرتها انها كتب تخدم حقد ديني وحقد قبلي ليس الا وهي من تاليف الشيعه او الساده العلويين وحقدهم علئ قبيله كبيره ضربت اروع الانجازات في الماضي والحاضر واستدل بها بعض العقول المقفله التي لاتريد ان تخرج في ارض الواقع كما يقول المثل ( من شاهدك يابلحصيني قال ذيلي خخخخ )
وفي الاخير تقبل تحياتي لك وللشيعه الطيبين الابرار خخخخخ
الشنفري الكثيري الهمداني القحطاني
  رد مع اقتباس
قديم 14 - 5 - 2014, 11:25 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
صقر الباديه
|[ عـضـو جـديـد ]|


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2936
تـاريخ التسجيـل : 13 - 5 - 2014
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : صقر الباديه is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

صقر الباديه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نسف الاساسات لمن شكك في نسب العوامر من البدايات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيناوي مشاهدة المشاركة
كفيت ووفيت ياعامري الامارات
عندي تعقيب او توضيح بسـيط بخصوص دولة ال كثير او الدولة الكثيرية واتمنى ان افيد الجميع
الدولة الكثيرية:-
لكل دولة مساحات واقاليم وحدود يتم رسمها بين الدول لتبين سيادة كل دولة على جزء من الارض وهذا المتعارف دوليا ولكن الدولة الكثيرية تعتبر دولة قبيلية من الدرجة الاولى تعتمد على القبائل المتحالفه معها ويوجد لها مركز في سيئون ويعتبر في نفس الوقت المركز الرئيسي لقبيلة ال كثير ولايوجد لها حدود دولية مثلها مثل اي دولة بل تجد حدودها حدود قبيلية فقط وهى حدود القبائل المتحالفة معها مثل قبيلة العوامر وقبيلة الجوابر وقبيلة الرواشد وكان ينسب جميع الانجازات القبلية من غزوات وحروب لقبيلة ال كثير بحكم انها الدوله على سبيل المثال تجد من يقول القبائل الاماراتية والقبائل السعودية ينسبون القبائل لدولهم ولكن تجد من يتعمد بنسب القبائل المتحالفه مع الدولة الكثيرية الى ال كثير وليس الدوله وهذا خطأ فادح ومحاولات فاشلة لطمس هويات وتاريخ القبائل العربية المتحالفة مع الدولة الكثيرية
خخخخخخخخخخخخ الحقيقه التي ارعبت كثير من القبايل بل كثير من الدول ان تقوم قائمه للاكثير وان يتوحدو ويعيدو امجادهم ويسطرونها بدمائهم والذي ارئ الجميع يخوض في نسبه ودولتهم والتشكيك فيها وانها حدود قبليه وليست دوله !!! طيب فيماذا تفسرلي الجواز الكثيري الذي حمله كل القبائل الموجوده تحت حكمهم ولحد الان موجود وموثق جواز الدوله الكثيريه !! طيب لوكان حدود قبليه لماذا تحمل القبايل التي تحت حكمهم جواز الدوله ؟؟؟؟ ثانيا صك النقود وانشاء عمله خاصه بالدوله الكثيريه التي حكمت مساحه كبيره فيماذا يسمئ !!! لوكان كما تقول او يقول بعض
الحهال امثالك انها حدود قبليه فلماذا انشؤ النقود وجعلوها متدواله ؟؟؟؟؟
هذه اقوال تجي من فراغ وطقطقه ودخول في الانساب والبعض يجيب بطولات وهميه لقبيلته وخرافات ليست موجوده في ارض الواقع الهدف كله ان تتم رفع قبيلته علئ حساب الاخرين وانني
ارئ هذه البطولات محصوره في اارض الخيال ( الانترنت ) وليست علئ ارض الواقع .
وفي الاخير احب ان اعلق علئ الكتب النسابه التي ذكرتها انها كتب تخدم حقد ديني وحقد قبلي ليس الا وهي من تاليف الشيعه او الساده العلويين وحقدهم علئ قبيله كبيره ضربت اروع الانجازات في الماضي والحاضر واستدل بها بعض العقول المقفله التي لاتريد ان تخرج في ارض الواقع كما يقول المثل ( من شاهدك يابلحصيني قال ذيلي خخخخ )
وفي الاخير تقبل تحياتي لك وللشيعه الطيبين الابرار خخخخخ
الشنفري الكثيري الهمداني القحطاني
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمن, من, الاساسات, البدايات, العوامر, شكك, فى, نسب, نصف

جديد منتدى تاريخ قبيلة العوامر

نسف الاساسات لمن شكك في نسب العوامر من البدايات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: نسف الاساسات لمن شكك في نسب العوامر من البدايات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطان بن زايد يحضر أفراح العوامر العيناوي أخبار قبيلة العوامر 0 2 - 12 - 2015 02:55 AM




الساعة الآن 10:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS RSS 2.0 XML MAP