العودة  

تاريخ قبيلة العوامر يهتم بتاريخ ونسب القبيلة من كتب الانساب والمتعارف عليه لدى شيوخ وأعيان العوامر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 6 - 2012, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 16 )
سليط
|[ عـضـو جـديـد ]|


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1132
تـاريخ التسجيـل : 23 - 8 - 2010
المشاركـــــــات : 10 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سليط is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

سليط غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سبب اطلاق لقب عيال الشيبه على العوامر

تسلم اخوية على المعلومة ولكن المنطقة هييه الى مسماية على عيال الشيبة والمنطقة اسمها عرووق الشيبة وتقع فى الحدود السعودية والله اعلم..
  رد مع اقتباس
قديم 21 - 6 - 2012, 02:20 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
ظفـآريه
|[ عـضـو جـديـد ]|

الصورة الرمزية ظفـآريه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1917
تـاريخ التسجيـل : 4 - 6 - 2011
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ظفـآريه is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

ظفـآريه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سبب اطلاق لقب عيال الشيبه على العوامر

شوووكرآآ ع التووضيح

جزيتم خيرآآ ~
  رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2012, 07:27 PM   رقم المشاركة : ( 18 )
وهيب العامري
|[ عـضـو فعال ]|

الصورة الرمزية وهيب العامري

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 152
تـاريخ التسجيـل : 15 - 4 - 2009
المشاركـــــــات : 36 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : وهيب العامري is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

وهيب العامري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سبب اطلاق لقب عيال الشيبه على العوامر

نعم عيال الشيبه ونفتخر بلقبنا
توقيع » وهيب العامري
حنا عيـــــــــــال عامـــــر بن صـــعصــــعه...... حـــنا هـــــل التــــاريخ والمـــــجد وشهــــــره

  رد مع اقتباس
قديم 25 - 8 - 2013, 02:37 AM   رقم المشاركة : ( 19 )
بن خميس العامري العامري
|[ عـضـو جـديـد ]|


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 25 - 8 - 2013
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : بن خميس العامري العامري is on a distinguished road

 
 بينات الاتصال بالعضو
 

بن خميس العامري العامري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سبب اطلاق لقب عيال الشيبه على العوامر

والنعم في عيال الشيبه والمثل القايل صح بهم ولاتوعدبهم رجال فزعات عيال الشيبه والنعم والله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقب, الشيبه, العوامر, اطلاق, سبب, على, عداء

جديد منتدى تاريخ قبيلة العوامر

سبب اطلاق لقب عيال الشيبه على العوامر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع




الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
RSS RSS 2.0 XML MAP